بلاستيك الوطنية

عن الشركة

بلاستيك الوطنية الرائدة إقليمياً في صناعة و توزيع منتجات البلاستيك. تأسست الشركة في عام 1982م ولها باع طويل في مجال الصناعات التحويلية وصناعة المنتجات البلاستيكية الاستهلاكية التي تلبي جميع الاحتياجات لأكثر من 36 عاماً من العمل بنشاط وتفاني.
تبوأت بلاستيك الوطنية مكانة متميزة في الأسواق المحلية والدولية لتصبح واحدة من أكبر مصنعي منتجات البلاستيك. منذُ الوهلة الأولى، كان تركيز بلاستيك الوطنية منصباً على الجودة ويواكب النمو المتزايد للأسواق و تزويدهم بمنتجات بلاستيكية ذات جودة عالية

تتواجد بلاستيك الوطنية في المدينة الصناعية الثانية في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، وهي إحدى أكبر منشآت تصنيع البلاستيك في الشرق الأوسط، ويعمل بها ما يقارب 1000 موظف، وتمتد على مساحة أكبر من 100,000 متر مربع وتشمل مصنع بلاستيك الوطنية 1 ومصنع بلاستيك الوطنية 2 ومصنع آخر تحت الإنشاء في مدينة جدة. جميع مصانعها مجهزة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من معدات ومكائن التصنيع المختلفة والتي يُشرف على تشغيلها نخبةٌ من الكفاءات الوطنية المتميزة من مهندسين وفنيين .

تُقدم بلاستيك الوطنية عروضاً ضخمة ومتنوعة تُرضي مستهلكي المنتجات الاستهلاكية والصناعية على حد سواء، مما يجعلها المصدر الرئيسي الأول لجميع المنتجات البلاستيكية، كما تلبي منتجات بلاستيك الوطنية كافة احتياجات الصناعات المختلفة بما في ذلك قطاع البناء وقطاع التعبئة والتغليف و القطاع الزراعي وقطاع الصناعات الغذائية. وتأتي المنتجات في أشكال وأحجام مختلفة لتناسب الاحتياجات المتنوعة للعملاء الكرام، وتُصنَّع وفقاً للمعايير الدولية. وتعي بلاستيك الوطنية تماماً احتياجات العملاء الكرام ، إذ تتواجد إدارة التسويق و المبيعات في جميع أنحاء المملكة.

بلاستيك الوطنية هي إحدى الوحدات التابعة للوطنية للصناعة، رائدة الصناعة في المملكة، تفخر أنها جزءاً من أوقاف الشيخ سليمان عبد العزيز الراجحي.

تتماشى جميع المنتجات المصنعة في بلاستيك الوطنية مع المواصفات والمقاييس السعودية والدولية لذا تعتبر المصدر الأفضل لجميع مواد التغليف، والبناء، والصناعة، والزراعة ، والمنتجات البلاستيكية الاستهلاكية. هذا الصرح الشامل المدعوم بأحدث مرافق التصنيع وفرق العمل من ذوي المؤهلات العالية والخبرة في التسويق والبيع ، والفرق التقنية.

وقد حصلت بلاستيك الوطنية على شهادات نظم الإدارة المتكاملة كا شهادة نظام إدارة الجودة (آيزو 9001) وشهادة المواصفات الدولية لنظام الإدارة البيئية ( آيزو 14001) وشهادة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية (أوإتش ساس 18001)، بما لديها من مصانع متخصصة في:

  • مصنع التشكيل بالحقن
  • مصنع التشكيل الحراري
  • مصنع الأنابيب
  • مصنع الفيلم
  • مصنع التغليف المرن

    وتمتلك بلاستيك الوطنية أستوديو مجهزأً تجهيزاً كاملاً بأحدث أنظمة التصميم بحيث يعالج كل متطلبات التصميم من البداية إلى النهاية، لنقلها للعميل بصورة حقيقية. الأستوديو مجهز بأحدث المرافق في العمل الفني. ويدير هذه العملية المصممين والخبراء التقنيين. ويقوم الأستوديو بكامل عملية التصميم لتلبية احتياجات العملاء.

    تتمتع بلاستيك الوطنية بنظرة ثاقبة في الحفاظ على جودة منتجاتها من خلال قسم تأكيد الجودة الشاملة والذي يقوم بعملية تقييم دقيقة وشاملة عن طريق مراقبة المواد المستخدمة، ورصد عمليات الإنتاج التحقق من نوعية وجودة منتجاتها، حيث يمتلك هذا القسم مختبرات مجهزة تجهيزاً كاملاً ولديه علاقات واسعة مع معاهد البحوث والتجارب في الداخل والخارج. هذا بالإضافة لما تقوم به إدارة التطوير في الشركة من بحوث مستمرة لتَقييم وتَطوير منتجات بلاستيك الوطنية لتلبية الاحتياجات المختلفة في اتجاهات السوق العالمية.
المزيد

الرؤية

أن نصبح رواد الصناعات البلاستيكية التي تخدم صناعتي مواد التغليف ومواد البناء في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

رسالتنا

أن نوفر لعملائنا منتجات وخدمات صناعية ذات جودة عالية تتواكب مع تطلُّعاتهم مقابل أسعارٍ منافِسة، كما سنعمل على الاستغلال الأمثل لجميع مواردنا مع تبني أحدث التقنيات العالمية وسنحرص على تطبيق إجراءات فعَّالة تحافظ على سلامتنا وسلامة بيئتنا.

اتصل بنا

صور