الوطنية للصناعة تشارك في المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية والطباعة والتغليف 2020

الوطنية للصناعة تشارك في المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية والطباعة والتغليف 2020

  • الثلاثاء, جمادى الأولى 26, 1441
  • 3114

 

 

اختتمت (الوطنية للصناعة) مشاركتها في فعاليات المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية والطباعة والتغليف 2020 الذي عُقد خلال الفترة من 18- 21 جمادى الأولى 1441هـ الموافق  13-16 يناير 2020 على مدى أربعة أيام متتالية في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض.

شاركت الوطنية للصناعة بوحداتها الاستراتيجية المتخصصة في تصنيع مواد التعبئة والتغليف وهي (بلاستيك الوطنية والوطنية للمنتجات الورقية والوطنية لصناعة الأوعية والأغطية العالمية - كابكس)، حيث تم عرض منتجاتها المتنوعة والمتكاملة ذات الجودة العالية التي تلبي أحتياجات قطاع الصناعات الغذائية والمرطبات والكيماوية والزيوت والقطاع الزراعي والأجهزة الإلكترونية وغيرها من القطاعات التي تتطلب منتجات تعبئة وتغليف آمنة وذات جودة عالية.  حيثُ تُعد الوطنية للصناعة رائدة في هذا المجال بخبرة صناعية تتجاوز 47 عاماً.

وقد شهد جناح الشركة إقبالاً من العملاء والزوار والمختصين للاطلاع على آخر منتجات الشركة، وتشرف جناح الشركة بزيارة معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر الخريف ونائبه المهندس أسامة الزامل والوفد المرافق لهم حيث كان في استقبالهم سعادة الرئيس التنفيذي المهندس إبراهيم بحيري وعدد من مسؤولي الشركة، استمع الوفد خلال الزيارة إلى نبذة عن الوطنية للصناعة ومنتجاتها وخدماتها.  كما تشرف جناح الشركة بزيارة سعادة نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ فهد بن سليمان الراجحي وعدد من أعضاء الإدارة العليا في الشركة.                                                                                                                       

                                                                                                                                                                                  

تجدر الإشارة إلى أن المعرض يعتبر أكبر حدث تجاري متخصص في مجال البلاستيك والصناعات البتروكيماوية والطباعة والتغليف على مستوى الشرق الأوسط حيث شارك فيه أكثر من  424 عارضاً من 26 دولة، محتضناً 8 أجنحة دولية